أجواء حارّة نسبياً الى حارّة إعتباراً من الخميس

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2017/08/22 م ، 1438/11/29هـ
أجواء حارّة نسبياً الى حارّة إعتباراً من الخميس
نابلس

موقع طقس العرب- تُعاود درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي اعتباراً من الأربعاء وحتى يوم الجمعة مع عودة الأجواء الأكثر حرارة من المُعتاد.

 

نهار يوم الأربعاء، تميل درجات الحرارة للإرتفاع الطفيف لكنها ستستمر حول مُعدلاتها السنوية وتكون الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهل الساحلي، وحارّة نسبياً في أغلب باقي المناطق. أما خلال الليل فتكون الأجواء لطيفة الى مُعتدلة في أغلب المناطق.

 

أما نهار يوم الخميس فتوالي درجات الحرارة إرتفاعها لتكون فوق مُعدلاتها السنوية بحوالي 2-3 درجات مئوية، و تكون الأجواء صيفية عادية إلى حارّة نسبياً في المناطق الجبلية والسهل الساحلي، وحارّة نسبياً الى حارّة في أغلب باقي المناطق. وتبقى الأجواء ليلاً لطيفة الى مُعتدلة في أغلب المناطق.

 

هذا ويتوقع أن يطرأ ارتفاع إضافي على درجات الحرارة يوم الجمعة لتُصبح فوق مُعدلاتها السنوية بحوالي 5 درجات مئوية، مع أجواء حارّة نسبياً نهاراً في المناطق الجبلية العالية، و حارّة في أغلب المناطق، وتكون الأجواء ليلاً أكثر حرارة من المُعتاد.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً